((( يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ )))

لأول مرة في العالم علاج تام ونهائي للسرطان..
نحن مجموعة فريق بحثي طبي من كبار العلماء .. تمكنّا بفضل الله تعالى من التوصل الى اعظم انجاز في العالم اجمع بل في كل التاريخ البشري على الاطلاق..
أذ تمكن فريقنا البحثي من التوصل الى علاج تام ونهائي وكامل للأورام السرطانية ولكل الانواع المختلفة ولكل المراحل ((حتى المتقدمة جدا جدا)) والبشرى العظيمة انه علاج تام وبدون اية مضاعفات ثانوية او تأثيرات جانبية مطلقا ابدا..
واننا اذ نعلن للعالم اجمع.. هذه الثورة العلمية العملاقة والحدث التاريخي الجلل الذي كان ثمرة ابحاثا دامت لعشرات سنين طويلة وثقيلة بذلنا فيها كل غال ونفيس واعمارنا كلها كانت له فداء, فآثرنا الله عطاء تعبنا وجازانا ثمرة جهدنا الجهيد بان مكننا من ان نقضي على السرطان نهائيا وبدون اية مضاعفات ثانوية وبأي مرحلة كان..
فبشرى للبشرية جمعاء هذا الأنجاز العظيم .. فبعد ان حصد هذا المرض اللعين ارواح الملايين الملايين من البشر قد اصبح الان في مركزنا لايعدوا زكاما او رشحا بسيطا يمر وينتهي الى الابد .. على ان الزكام قابل للعودة اما علاجنا فيقضي على السرطان بلاعودة ابدا
ويعلن مركزنا ان يزف البشرى التاريخية العظيمة لكل مرضى السرطان ويعلن عن استعداده لعلاج اية حالة سرطانية وبأي مرحلة كانت وبأي عمر.. ونتعهد ب:
1-نتعهد بشفاء المريض وبشكل كامل وتام ونهائي
2-نتعهد بعدم عودة المرض الى المريض طيلة حياته.. لما سيكتسبه المريض من مناعة تامة ضد الاورام السرطانية..
3-نتعهد بعدم وجود اية تأثيرات جانبية ابدا للمريض طيلة حياته.. لما للعلاج من تأثير (أعجازي طبي) على الخلايا السرطانية ((حصرا)) دون تأثر الخلايا السليمة مطلقا ابدا

عن الفريق البحثي

Be Sociable, Share!